هاكر يسرق وثائق رئيس الاتحاد الإسباني

هاكر يسرق وثائق رئيس الاتحاد الإسباني Trulli أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يوم الخميس، أنه تعرض لهجوم إلكتروني "هاكر" أسفر عن فقدان بيانات ووثائق تخص لويس روبياليس، رئيس الاتحاد. وكشف اتحاد الكرة الإسباني إن سكرتيره العام أندرو كامبس تعرض أيضًا لسرقة بيانات نصية وصوتية خاصة به، مضيفا أنه تم إبلاغ الشرطة بالحادث. وأضاف الاتحاد: من المحتمل أن تكون هذه البيانات الشخصية، التي تم الحصول عليها بشكل غير قانوني بقصد إجرامي واضح، قد عُرضت على وسائل إعلام مختلفة. وأشار إلى أنه تم إبلاغه بأن أحد الصحافيين قد عُرض عليه المواد التي تم الاستيلاء عليها في مكالمة هاتفية، وأنه قد يتم نشرها قريبا. وحذر الاتحاد من أن هذا سيكون نشرا غير قانوني للأسرار التجارية، وانتهاكا لحقوق الأشخاص المعنيين. أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يوم الخميس، أنه تعرض لهجوم إلكتروني "هاكر" أسفر عن فقدان بيانات ووثائق تخص لويس روبياليس، رئيس الاتحاد.وكشف اتحاد الكرة الإسباني إن سكرتيره العام أندرو كامبس تعرض Thu, 14 Apr 2022 22:55:22 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsu[email protected].
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_%2BKwHBp0Fi1DG%2BW%3DQLY9HZy3ueR%2BwaaLMB5npuFoSUTQ%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يلا شوت ارابيا افضل موقع بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع

مراجعة فيلم the suicide squad - فرقة الانتحار

نتفليكس تطلق موقعا جديدا لأفضل 10 تصنيفات لديها بمقاييس محدثة